Secure Photo Gallery

2.0.0 من أجل iPhone

4.5

2

لمنع النفاذ إلى الصور والفيديوهات على هاتفك الذكي

488

تقييم هذا التطبيق

إذا كنت قلقا حيال سلامة ملفاتك المتعددة الوسائط وكنت تخاف من أن يتمكن شخص ما من النفاذ إليها في كل مرة تمنح هاتفك لأحدهم، أو إذا تركته في مكان ما، فإليك تطبيق Secure Photo Gallery حيث ستجد حلا مثاليا لك. فهو يمنع النفاذ إلى صورك وفيديوهاتك، لحمايتها من أعين المتطفلين. وبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك أن تعطي هاتفك لأي شخص دون قلق من أن يتمكن من فتح، أو نسخ أو إرسال اية محتويات لا ترغب في أن يراها، أي شخص أخر.

يتميز Secure Photo Gallery بواجهة بسيطة جدا وسهلة الإستعمال، حيث أنها ترتب بشكل مختلف صيغ الترميز المتاحة على التطبيق. فإذا كنت تفتح التطبيق لأول مرة، سيكون عليك أولا أن تختار كلمة المرور التي ستمكنك من حماية ملفاتك لاحقا. ولتتأكد من أنك ستتذكر القن السري الذي إخترته، فهناك ثلاث إختيارات أمامك: إما عن طريق رقم تعريف شخصي PIN، أو نمط مميز (خطاطة)، أو كلمة مرور من حروف. وكيفما كانت الطريقة التي إخترتها، فيمكنك تغيرها إنطلاقا من إعدادات التطبيق ولكن شريطة إدخال القن السري الذي إخترته في الأول بشكل صحيح.

هكذا يقوم هذا التطبيق بجمع كل الصور التي إلتقطتها بكاميرا الهاتف، وذلك إنطلاقا من معرض الصور خاصتك، أو تلك التي قمت بحفظها من مواقع إلكترونية أو حملتها من الشبكات الإجتماعية... نتحدث بإختصار هنا عن إمكانية إخفاء أي ملف متعدد الوسائط على جهازك بواسطة هذا التطبيق. أما إذا إلتقطت صورا جديدة مستقبلا، فيمكنك إضافتها إلى الملفات المحمية أو تركها مفتوحة للعموم. وكل ماعليك فعله هو أن تختار المصنفات أو الملفات التي ترغب في عدم تضمينها بهذه الحماية.

وعلى الرغم من أن Secure Photo Gallery قد يبدو مطابقا لتطبيقات مشابهة تقوم بحماية الصور والفيديوهات، إلا أنه يتميز عن غيره بخاصية فريدة من نوعها: حيث يمكنك من وضع كلمة مرور مزيفة. وهذا يعني أنك تستطيع أن تقنع شخص ما أنك منحته كلمة المرورالحقيقية، وتتركه يدخلها ليظن أنه يطلع على كل ملفاتك المتخفية. وهذا أمر مفيد جدا مثلا عندما يطلب منك شخص ما الإطلاع على كلمة المرور خاصتك ولاترغب في أن ترفض طلبه، ولكنك أيضا لاترغب في السماح له برؤية ملفاتك الخصوصية جدا.
Uptodown X